مهما قيل في جودة wahl ماكينة حلاقة يظل الكلام قاصراً ، فإذا أمعنا النظر سنجد أنها من أشهر ماكينات الحلاقة  التي لمعت في الأسواق التجارية في الوقت الحالي، لم يأتي هذا الأمر من فراغ بل بفضل امكانياتها الجبارة التي تُغنيك عن الذهاب لصالونات الحلاقة المكلفة.

مواصفات wahl ماكينة حلاقة:

مع تسارع انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم لجأ الكثير منا – نحن الرجال- لاقتناء  wahl ماكينة حلاقة المبتكرة التي صممت خصيصاً لمساعدة كل فارس عربي مُحب للعناية و الجمال، فـ wahl ماكينة حلاقة هذه تتمتع بجملة من المواصفات المدهشة، لعل من أهمها قابلية العمل بالوضع الرطب والجاف، فيمكن الحلاقة باستخدام الماء و الغسول أو من دون أي اضافات.

تأتي wahl ماكينة حلاقة  مزودة بالعديد من الملحقات والأمشاط المختلفة، فهناك مشط مخصص لتحديد اللحية و مشط لتصفيف الشعر و وفرشاة لتنظيف الشعر العالق بقطع الغيار و 5 أمشاط مُخصصة للتعامل مع المنحنيات المختلفة.

أما بالنسبة لقوة محركات مكائن حلاقة wahl فهي غاية في الدقة والسرعة، إذ تعمل بقوة  5000 واط  وبسرعة 120 فولت، كما ان هذه البطارية تدعم تقنية الشحن السلكي و اللاسلكي، فيمكنك استخدام الماكينة خلال التوصيل بالكهرباء أو بشكل منفصل.

أضف إلى تلك المزايا السابقة ميزتين رائعتين، وهما نظام التنظيف الذاتي وخفة وزنها، إذ يتم تصنيع قطع غيار تلك الماكينة من مادة الفولاذ الغير قابل للصدأ.

تكلفة wahl ماكينة حلاقة:

ذكرنا في الفقرة السابقة أن wahl ماكينة حلاقة ذات جودة عالية ولكن هل سعرها معقول أم أنها تتطلب الكثير من الأموال للحصول عليها؟ الجواب هو أن السعر مناسب جدا، فبالرغم من إمكاناتها الرائعة و شفراتها الحادة القادرة على إزالة الشعر الزائد بدقة عالية إلا أنها ستذهلك بسعرها المتواضع التي يتناسب مع جميع الفئات.

لا غني عن wahl ماكينة حلاقة في حياتنا اليومية، فبدلا من الذهاب إلي صالونات الحلاقة باستمرار و التعرض لخطر الإصابة بالأمراض و الأوبئة لابد من اقتناء هذه الماكينة الرائعة التي تساعدنا في الحصول على قصّة شعر مثالية في البيت.

 افضل انواع ماكينات الحلاقة:

في الفترة الأخيرة ظهرت أنواع متعددة لـ مكائن حلاقة شعر الراس بالأسواق التجارية لذا كي نسهل على كل من يبحث عن أفضل ماكينة حلاقة سنقدم لكم في هذا المقال باقة من المعلومات المثمرة عن أفضل الأنواع المتواجدة بالساحة.

-ماكينة حلاقة نوريكو ون بليد هايبرد QP 250/70:

يتساءل الكثير من الناس على محركات البحث عن سبب ريادة ماكينة حلاقة نوريكو ون بليد هايبرد ، الجواب يكمن في المواصفات المذهلة التي تتمتع بها، فهذه الماكينة ستذهلك بتقنياتها المتطورة وكفاءتها العالية بالتأكيد، كيف لا وهي تمتلك محرك كهرومغناطيسي قوي يعمل بقوة 5000 واط  قادر على اقتلاع الشعر من الجذور بكل سهولة؟

بالإضافة إلي ما سبق فإن ماكينة حلاقة نوريكو ون بليد هايبرد  المختارة تجمع بين الأناقة و الجودة، إذ تصنع اجزاءها الداخلية من مادة الفولاذ المقاومة للصدأ، أما عن التصميم الخارجي للماكينة فهو غاية في الأناقة.

أضف إلى تلك المزايا السابقة خاصية تعدد المستويات، إذ تحتوي هذه الماكينة على ثلاثة أمشاط ذات أطوال حلاقة مختلفة، وهو ما يساعدك عزيزي الرجل في التخلص من الشعر الزائد دون أي مشكلة.

– ماكينة قص الشعر فيليبس:

بناءً على تقييمات العملاء تعتبر ماكينة حلاقة فيليبس series 3000 أحد أفضل ماكينات الحلاقة المتواجدة بالأسواق التجارية؛ ، إذا ألقينا نظرة متمعنة عليها سنجد أنها تتمتع بجملة من الخواص المبتكرة كقابلية الاستخدام بالوضع الرطب و الجاف، أي باضافة صابون الحلاقة أو من دونه.

تأتي ماكينة قص الشعر فيليبس مزودة بشفرات حادة مطلية بمادة الكروم وذلك كي يتمكن المستهلك من تشذيب الشعر بدقة ومثالية، فإذا أصابتك الحيرة عند شراء ماكينة الحلاقة المناسبة لك فستكون هذه الماكينة خيارك الأمثل.

-ماكينة حلاقة باناسونيك:

غالباً ما نتردد بين اقتناء wahl ماكينة حلاقة و ماكينة حلاقة باناسونيك، فبالرغم من أنهم يتقاسمون نفس السمات الا انني اعتقد ان ماكينة حلاقة باناسونيك هي الأفضل، هيا بنا إذن نتعرف على تفاصيل وإمكانيات هذه الآلة الرائعة:

-تأتي بتصميم أنيق يلائم جميع الأذواق.

-تمتاز بتعدد ملحقاتها و شفراتها، إذ تحتوي على شفرة ثلاثية للتحكم بكثافة الشعر.

-تدعم تقنية التنظيف الاوتوماتيكي، فيمكن تنظيفها بلمسة زر واحدة.

-تمتلك شاشة ديجيتال تعرض عليها  مؤشر الشحن.

-تمتاز بخفة الوزن و التصميم الراقي والجودة العالية.

-تأتي ببطارية كهرومغناطيسية قابلة للشحن.

المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار ماكينة حلاقة:

عند الإقدام على خطوة شراء ماكينة الحلاقة المناسبة لك لابد من التدقيق في المعايير التالية:

-البطارية: إن كنت من محبي السفر فمن المحبذ أن تقتني ماكينة حلاقة باناسونيك ساكو  ذات المحرك الكهرومغناطيسي القوي، القادر على العمل المتواصل لفترات طويلة.

-التنظيف: لابد من اختيار wahl ماكينة حلاقة المزودة بتقنية التنظيف الأوتوماتيكي التي تساعدك في تنظيفها بكبسة زر.

-الجودة والأمان:  مهما دقّقت النظر في المعايير التي تتمتع بها ماكينة الحلاقة المختارة ستبقى الراحة والأمان هي غايتك الأولي، لذا ننصحك هنا باختيار  wahl ماكينة حلاقة ذات الحجم الصغير و التصميم المبتكر.

-الاستخدام الرطب والجاف: لابد من التحقق من ميزة الحلاقة الرطبة والجافة قبل الإقدام على خطوة شراء ماكينة الحلاقة.

-شهادة الضمان و السعر: واحدة من أهم المعايير التي يجب الأخذ بها عند الإقدام على خطوة شراء ماكينة الحلاقة المناسبة لك هي التكلفة، فمن الأفضل أن تحدد المبلغ المراد إنفاقه قبل عملية الشراء،  ولابد من التأكد من الملحقات المرفقة مع الماكينة المختارة كشهادة الضمان وفرشاة التنظيف وأمشاط الحلاقة ذات المستويات المتعددة وهكذا.

كيفية المحافظة على wahl ماكينة حلاقة؟

ذكرنا في الفقرات السابقة أن ماكينة حلاقة وال ديتيلر تمتاز بتقنية التنظيف الذاتي، فيمكنك ازالة الشعر العالق بالآلة بكبسة زر، ولكننا لا ننصحك بالاعتماد على تلك التقنية طوال الوقت لان مع مرور الوقت سوف تتراكم خصلات الشعر على الأجزاء الداخلية للماكينة.

 لذا قم بتنظيف الماكينة باستمرار باستخدام الماء الساخن و الصابون؛ ضع القليل من الصابون على فرشاة الحلاقة وابدأ في تحريك الفرشاة على ماكينة الحلاقة حتي تصل إلي أعمق الأجزاء و تتمكن من إزالة الشعر العالق، بعد الخطوة السابقة قم بإحضار وعاء مناسب، ضع فيه معلقة صغيرة من الكحول الطبي واتركه لمدة 10 دقائق، ابدأ في تجفيف الماكينة و اعد شحنها .

طريقة استخدام wahl ماكينة حلاقة:

1- اختر wahl ماكينة حلاقة المناسبة لك ذات التقنيات المتطورة.

2-ضع طبقة رقيقة من كريم الحلاقة أو الزيت على بشرتك النظيفة.

3-اضبط الماكينة على الوضعية التي تلائمك، فيمكنك تشذيب اللحية أو حلاقتها كاملة.

4-ابدأ  الحلاقة في عكس اتجاه نمو الشعر حتي تحصل على نتائج أفضل، نظف آلة الحلاقة كلما تراكم عليها الشعر.

5-امسك الماكينة باليد اليمني وشد بشرتك باليد الأخرى.

6-ثبت يديك جيدا أثناء حلاقة الشعر فلا تضغط بقوة حتي تحظى بقصة مثالية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.