كل الرجال يحبون أن يحظون بشكل جذاب ويرغبون فى جعل شعرهم فى أبهى صوره ،والاهتمام بالأناقة من سمات الرجل الشرقى لذلك فإنهم يبحثون عن افضل مكائن حلاقة تحلق وتعقم الشعر بسهولة وسرعة ، لذا فإن أشكال المكائن تختلف عن بعضها ومرفقات كل ماكينة تختلف عن الآخرى كما أن لكل ماكينة استخدام معين لها لا تقوم به نظيرتها من ماركة آخرى .

لذلك يبحث الرجال عن ماكينة حلاقة شعر الرأس التى تشتمل على كافة الشفرات التى يمكن أن يستخدموها فى كافة الأغراض ، حلاقة الشعر والذقن على حد سواء.

كيف أقوم باختيار ماكينة الحلاقة المناسبة لى ؟

هناك الكثير من مكائن الحلاقة التى تغرق السوق التقليدى والالكترونى أيضاً ولكن أي منهم هو الأنسب؟ إذا أردت اقتناء ماكينة حلاقة يجب عليك افضل مكائن حلاقة تلبى لك رغباتك ، فمثلا إذا كنت تحب الشعر القصير سوف تفضل ماكينة تحتوى على شفر صغيرة حلاقة الرأس ، ولكن إذا كنت من مفضلى الشعر الطويل وتريد تهذيبه فقط ، عليك باقتناء ماكينة الحلاقة ذات شفرات قليلة ،لأن أى ماكينة سوف تلبى لك هذا الغرض .

وبالنسبة لحلاقة الذقن ، يتوجب عليك اختيار هذه الماكينة بدقة أو اختيار سوق كوم ماكينة حلاقة ، لأن كل بشرة تختلف عن الآخرى ،حيث ينبغى أن تكون الشفرات كثيرة ومركزة للحصول على حلاقة ناعمة دون التسبب فى أى جروح أو التهابات ، كما أن عمر بطارية الماكينة عامل مهم جداً عند اختيارها ، فإذا كانت تنتهى بسرعة لا تقوم بشرائها ، كما أن مدة الشحن هامة جداً .

ماهى أكثر ماكينات الحلاقة مبيعاً ؟

شهد تاريخ افضل مكائن حلاقة تطورات هامة منذ اختراع هذه الآلات من قبل الأمريكي جاكوب شيك في عام 1923 ، وشهدت مكائن الحلاقة مثل ماكينة حلاقة وول العديد من التطورات ، حيث تم  زيادة عدد الرؤوس الموجودة بالماكينة ، وأصبحت تعتمد على الشحن بدلا من التوصيل الدائم والمباشر للكهرباء  ، فضلا عن قدرة بعض أنواع الحلاقة الكهربائية على تحمل المياه الآن .

 وأصبح من الأسهل والأكثر مرونة الحصول على هذه المكائن ، مما ساعد الرجل على الحصول على حلاقة مثالية ورائعة ، فى وقت وجيز ودون حدوث خدوش أو التهابات ،وإليكم أفضل أنواع مكن حلاقة للرجال :

1- Philips AT890.

وهى تعتبر افضل مكائن حلاقة حالية وأكثر مكائن الحلاقة مبيعاً ، وذلك لأنها متميزة فى كل شيء بدءاً من التصميم الخارجى المميز إلى المكونات الداخلية الأصلية والقوية ، بالإضافة إلى احتوائها على عدد ملاقيط كبير لكى تزيل الشعر بدقة ولطف متناهيين .

وهناك الكثير من إصدارات فيليبس التي تقدم أحدث تكنولوجيا فى حلاقة الشعر ، مع تسهيل عملية الحلاقة وإنقاذ الوقت، بالإضافة إلى أنها تتحمل الرطوبة الشديدة ، وتوفر لجميع مستخدميها أكثر من خيار للحلاقة ، فيمكنك إتمام الحلاقة الرطبة بنفس سرعة حلاقتك الجافة ،من الآن لن تذهب إلى الحلاق مرة آخرى إذا قمت بشراء هذه الماكينة .

2- Braun Series 3 300S.

-وتعد ماكينة براون الرائدة منذ عام 2010 ولا تتنازل عن المركز الأول فى صناعة ماكينات حلاقة رجالية متميزة ،وأكثر ما يميز ماكينة براون أنها تبدو جذابة ومتميزة في عملها ، فهى تعتمد على تقنية المايكرو كومب ،كما أنها لاسلكية مميزة .

-سوف تتمتع بحلاقة فريدة ناعمة ونظيفة ، مع القليل من الاحتكاك فقط .

-لديها سينسور حساس بالوجه ، ويقوم بتحديد درجة الحلاقة التى تتناسب مع البشرة ، وتعدل مستوى الحلاقة أوتوماتيكياً .

-تحتوى احسن ماكينة حلاقة للرجال على مشد لتهذيب الشعر ، كما أن رؤوسها متعددة يمكنك استخدامها فى حلاقة الذقن أو حلاقة الشعر ، وسوف تعطيك نفس النتيجة العظيمة فى كل مرة تقم فيها بالحلاقة .

3- Panasonic Er2031K.

-وتتميز ماكينة الحلاقة بانسونيك عن غيرها فى أنها تعطيك حلاقة ممتازة فى أسرع وقت .

-سهلة التنظيف و التخزين ،وذلك لأنها يتم إرفاق فرشاة صغيرة للتنظيف العميق عقب كل عملية حلاقة.

-سعرها مناسب جداً بالنسبة لكل هذه الإماكنيات ،كما انها يأتى معها زيت لصيانة الماكينة .

-تتنوع شفراتها ويأتى معها قطع إضافية لتوفى لك بالغرض .

افضل مكائن حلاقة

افضل مكائن حلاقة

أفضل طريقة لاستخدام ماكينات الحلاقة 

سوف تجد العديد من آلات الحلاقة وقص الشعر على الرفوف فى محلات التسوق أو على المتاجر الالكترونية ، وهناك أكثر من علامة تجارية ، فكم من الشركات التى تتسابق لتقديم العديد من الأساليب الجديدة والميزات الكثيرة فى ماكينة الحلاقة التي يمكنك الحصول عليها ، مما يجعل من السهل جدا الحصول على قصة شعرك المفضلة  فى المنزل .

 ولكن هناك بعض المعايير التي يمكن أن توجهك لاختيار أنسب ماكينات الحلاقة لك ، لذا إذا كنت واحدا من الذين يحبون السفر كثيرا والذهاب إلى الكثير من الرحلات ، عليك أن تختار آلة من السهل حملها والانتقال بها إلى أي مكان للاستخدام ، ويكون لديها عمر طويل للبطارية . 

بما أن وضع الحلاقة يجب أن يؤخذ في الاعتبار ، إذا كنت تفضل الحلاقة الجافة ، يجب أن تختار واحدة من آلات الحلاقة التي تبقي بشرتك جافة،أما إذا كنت تفضل الحلاقة الرطبة ، يمكنك الاختيار من العديد من آلات الحلاقة التي تسمح لك باستخدام الرغوة أو الهلام أثناء الحلاقة .

كيف تعتني بقصة شعرك باستخدام مكنة حلاقة عادية ؟

ماكينات حلاقة الشعر واللحية للرجال مثل ماكينة حلاقة الجسم للرجال براون عادة ما تكون مزودة بشفرات حلاقة متعددة الاستخدامات وتكون مكشوفة بالكامل ، فائقة الصلابة ، ومصنوعة من الفولاذ مثل فليبس وبراون التي تستخدم فى كل أنواع الحلاقة وتلائم الجميع ، بدلا من الذهاب إلى مصفف الشعر كل أسبوع ودفع الكثير للحصول على قصة شعرك المفضلة ، يمكنك الحصول عليها في منزلك وحلقها من خلال أحدث تكنولوجيا لحلاقة وتصفيف الشعر دون تكلفة الكثير من المال .

ويجب عليك تنظيف ماكينة الحلاقة دائماً بعد استخدامها ،وقد تحتاج إلى شطفها تحت الماء الجاري الساخن ،كما يفضل استخدام سائل خاص لتنظيف ماكينة الحلاقة الخاصة بك والحفاظ عليها من التلف السريع ، ويفضل شراء جل التنظيف المخصص لها من شركة التصنيع الأصلية ،لأن أى تلف قد يتسبب فى الضرر بك عزيزى العميل.

 ويوصى أيضا بإضافة نقطة زيت من الزجاجة المُرفقة مع ماكينة الحلاقة ،لتحصل الشفرات على العناية الكاملة وتعطيك حلاقة مثالية .

كيف تحصل على قصة شعر مثالية ؟

هناك الكثير من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار للحصول على افضل مكائن حلاقة لتحصل علي قصة شعر مثالية ،والتى سوف تجعلك تبدو أنيق وجذاب ، وبطريقة سهلة للغاية ،فقط عليك شراء ماكينة حلاقة للرجال أصلية واختيار موديل حديث ، فكلما كان الإصاد حديث ،كانت الإمكانيات فى الماكينة أفضل وسوف تحصل منها على حلاقة أفضل .

أما إذا كنت تريد مساعدة شخص ما في الحلاقة، فعليك اختيار الكرسي المناسب ،ثم اختر آلة حلاقة مثالية للشعر، وماكينة الحلاقة التى تعمل بالكهرباء هي الطريقة المثالية لقص الشعر في المنزل ، قم بشحن مكنة الحلاقة وابدأ بالحلاقة ، وانتبه إلى تراجع الشعر ،وبعد الانتهاء لا تنسى تنظيفها وتخزينها بطريقة الصحيحة .

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.