إن أمور العناية الشخصية ليست مقتصرةً فقط على النساء، فأصبح الآن بإمكان الرجال أيضا الاهتمام بأنفسهم باستخدام ماكينة موزر للحلاقة التي تعد إحدى أهم  ماكينات الحلاقة وأفضلهم على مستوى العالم، فسهلت من عملية العناية الشخصية للرجال بشكل كبير ووفرت عليهم الوقت والمجهود.

المميزات الخاصة بـ ماكيـنة موزر للحلاقة ؟

تتسم ماكيـنة موزر للحلاقة بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعل منها الاختيار الأول لعدد كبير من العملاء، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

1- تشتمل على محرك قوي للغاية لا يهتز ولا ينتج عنه أصوات مزعجة، ويعمل بواسطة الذبذبات، وذلك الأمر الذي يعمل على توفير الوقت وسرعة الإنجاز.

2- تم تصميمها على أكثر من مستوى، فيكون بالإمكان اختيار المستوى المرغوب فيه، مع إمكانية تحديد الوضع المناسب للحلاقة فيوجد 5 أوضاع بها.

3- إمكانية استخدامها في حلاقة العديد من الأماكن حيث تساعدك ماكيـنة موزر للحلاقة على تهذيب الشعر في أماكن يصعب الوصول إليها بماكينات الحلاقة العادية.

4- توفر الأمان التام والحماية الكاملة أثناء الحلاقة، فلا تتسبب في حدوث أي إصابات أو جروح.

5- تتلاءم مع أنواع الشعر كافة، خصوصا الشعر الكثيف، فهي تعمل على حلق الشعر بدقة عالية، وذلك بواسطة استخدام قطع المشط المقدمة مع ماكيـنة موزر للحلاقة.

6- شفراتها صُنعت من الفولاذ القوي الذي يقاوم الصدأ.

7- ليس هناك صعوبة في استخدامها، فيمكن لأي شخص أن يستعملها.

8- المنتج الأساسي من ماكينة موزر للحلاقة تم طرحه في الأسواق بأسعار مناسبة وفي متناول اليد مقارنة بالإمكانيات التي تتمتع بها، ذلك الأمر الذي وضعها في مقدمة أفضل  انواع مكن الحلاقة من حيث السعر.

مواصفات ماكيـنة موزر للحلاقة

تتمتع ماكيـنة موزر للحلاقة بمجموعة ولا أروع من المواصفات التي جعلت منها منتج قوي للغاية في الأسواق، ومن أبرز تلك المواصفات ما يلي:

1- لديها محرك تساعد قوته في إتمام 7000 دورة خلال دقيقة، وفي ذات الوقت مثبت بشكل جيد حتى لا تزعجك قوة المحرك خلال الاستعمال.

2- تم تصميم شفرات ماكيـنة موزر للحلاقة بطول مميز يقدر بنحو 32 ملم، مع إمكانية السيطرة على طولها حتى تكون قادرا على قص أصغر الشعيرات فيمكن الوصول إلى 0.1 ملم، وتهذيب الشعر بطول يتراوح بين 4 ملم إلى 14 ملم، وذلك بواسطة الأجزاء المرافقة المقدمة مع الماكينة.

3- هذه الماكينة من الأنواع السلكية وتبلغ طاقتها الكهربائية إلى 10 وات، ويصل طول السلك الخاص بها إلى حوالي 2 متر، مما يمنحك مساحة أكبر للحركة أثناء الاستعمال.

4- تم تصميم ماكينة موزر للحلاقة بوزن خفيف حتى لا تجد أي معوقات خلال الاستعمال، وأبعادها تكون 136 و41 و35 من حيث الطول والعرض والسمك على الترتيب.

أنواع ماكينة موزر للحلاقة

يوجد أكثر من نوع لـ ماكيـنة موزر للحلاقة التي تأتي في طليعة أنواع  ماكينة حلاقة الشعر للرجال المانى ،سنقوم بسرد أفضلهم حتى يتسنى لك اختيار الماكينة التي تتلاءم معك، ومنها ما يلي:

– ماكينة حلاقة موزر الالمانية الأصلية ذات السعر التنافسي والمستويات المتعددة للحلاقـة، وطول الشفرات المميز الذي يصل إلى 32 ملم، ويقدم معها عدد 2 مشط يتم تركيبه على الماكيـنة للحصول على درجات متنوعة من الحـلاقة، وقد تم كتابة عبارة صنع في ألمانيا على الهيكل الخارجي لها بخط محفور، كما أنها من أنواع الماكينات السلكية.

– موزر ماكينة حلاقة الشعر اللاسلكية كروم ستايل تعمل على تصفيف الشعر بدقة كبيرة واحترافية عالية، وتعمل بواسطة البطارية أو عن طريق توصيلها بمصدر للتيار الكهربي، ومزودة بمحرك DC وبالتالي يمكنك الاستمتاع بتجربة حلاقة هادئة ومميزة.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.