بالطبع لا يخفى على أحد ما تحظى به ماركة فيليبس التجارية من الريادة و الصيت الذائع في مجال صناعة أجهزة العناية الشخصية النسائية و الرجالية على مستوى العالم, لذا ننصحكم اليوم باقتناء ماكينة فيليبس للحلاقة ذات المواصفات الرائعة التي تعينكم على تشذيب الشعر و تهذيبه و حلاقته في أي وقت و أي مكان بكل سهولة و سلاسة دون حاجة لطرق أبواب صالونات الحلاقة المُكتظة عن آخرها بالمُرتادين و هو ما يعني إهدار لمزيد من الأوقات فضلاً عن الأموال المُستنزفة تحت أسقف هذه الصالونات و ارتفاع احتمالية الإصابة بالأوبئة و الفيروسات !

تابعوا معنا سطور هذا المقال الذي جمعنا لكم فيه كماً هائلاً من المعلومات حول أفضل إصدارات ماكينات الحلاقة التي انبثقت من رحم الماركة التجارية العريقة Philips كي يمسي بمقدوركم تخير الماكينة الأنسب لكم و الأكثر قدرة على التوائم مع حاجتكم و تحقيق غايتكم بالشكل المنشود الذي يرضيكم و بالسعر الزهيد الذي لا يعكر صفو أمزجة ميزانياتكم.

بمَ تتميز ماكينة فيليبس للحلاقة ؟

قبل الخوض في الحديث عن الإصدارات المتولدة عن علامة فيليبس التجارية نود أن نُطلعكم على أهم المزايا التي تتسم بها أي ماكينة فيليبس للحلاقة أياً كان إصدارها وذلك وفقاً لما أشاد به المستخدمون في شتى الأرجاء, حيث تتلخص أبرز تلك الميزات في سهولة الاستخدام و عدم التعقيد و التصميم الرائع ذا المظهر الأنيق بالإضافة إلى إمكانية الاستخدام في الحالة الرطبة أو الجافة و تدليك الجسم و العمل على ارتخاء العضلات و القدرة الفائقة على إزالة الشعر من الجذور فضلاً عن التقشير و التخلص من الجلد من الميت و عدم التسبب في تهيج البشرة.

كما تتميز ماكينات فيليبس بالتنوع و خدمة جميع الأفراد و تلبية شتى الغايات, حيث توجد ماكينة حلاقة فيليبس للنساء وأيضاً ماكينة فيليبس لازالة الشعر للرجال كما تتواجد ماكينة حلاقة فيليبس للوجه و أخرى للشعر و ثالثة للجسم و رابعة تجمع بين هذا كله في جسد ماكينة واحدة, لذا تعددت إصدارات Philips و تعددت تبعاً لذلك المواصفات التي تخدم الأغراض المتنوعة.

ما هي مميزات ماكينة حلاقة فيليبس 5000 المتطورة ؟

تعتبر ماكينة حلاقة فيليبس 5000 واحدة من أبرز الإصدارات المتطورة الناجمة عن العلامة التجارية المعروفة فيليبس, و قد حظي هذا الإصدار بتفضيل شريحة واسعة من المستخدمين كونها مزودة بمجموعة من الأنظمة و التقنيات الفريدة التي يأتي في مقدمتها نظام حماية البشرة و تقنية AquaTec التي تدعم الاستخدام الرطب و الجاف و نظام V-Track الذي يدعم الحلاقة الدقيقة, كما أن ماكينة فيليبس للحلاقة موديل 5000 مزودة بنظام شفرات MultiPrecision الذي يضفي على الحلاقة مزيداً من الدقة و الاحترافية, فضلاً عن نظام رفع الشعر و قصة و تقنية الرءوس المتحركة في خمسة اتجاهات مختلفة.

بجانب ذلك تدعم ماكينة حلاقة فيليبس للجسم 5000 النظام اللاسلكي كونها تنطوي على بطارية Lithium-ion الممتازة التي تمكنها من العمل لمدة خمسين دقيقة متواصلة عقب ساعة من الشحن فقط, كما أنها تدعم نظام الشحن السريع و يتم إرفاقها بحقيبة تخزين للسفر و أداة للتشذيب, و تتوافر ماكينة حلاقة فيليبس للنساء و الرجال بأسعار مخفضة في العديد من متاجر التسوق الموثوقة مثل متجر أمازون وغيره.

ماذا عن ماكينة فيليبس للحلاقة موديل 7000 المبتكر ؟

نجحت شركة فيليبس في إنتاج إصدار مُبتكر آخر و هو ماكينة فيليبس للحلاقة موديل 7000 الذي وجد استحسان طائفة كبيرة من المستهلكين نظراً لما يتمتع به من خواص مميزة يتجلى أبرزها فيما يلي:-

1) خاصية SkinGlide التي تعمل على حماية البشرة.

2) خاصية AquaTec التي تدعم الحلاقة الجافة و الرطبة على حدٍ سواء.

3) خاصية V-Track التي تدعم الحلاقة الدقيقة.

4) خاصية شفرات GentlePrecisionPro ذات التلامس اللطيف مع البشرة.

5) خاصية الشفرات المتحركة في الاتجاهات الخمس المختلفة.

6) خاصية المؤشر الذي يشير إلى انخفاض شحن البطانية و حاجة الماكينة إلى التنظيف و تأكيد قفل السفر وغير ذلك.

بالإضافة إلى ذلك فإن ماكينة حلاقة شعر الراس فيليبس خياراً مثالياً لأصحاب البشرة الحساسة كونها تهبط على بشرتهم بلطف و سلاسة و لا تتسبب في إلحاق الأذى بها, علاوةً على أن الماكينة تقبل الغسيل تحت الماء الجاري و يتم إرفاقها مع حقيبة للتخزين و أداة للتشذيب و يمكن شراؤها بتكلفة متواضعة من متجر أمازون وغيره من المتاجر الشهيرة.

ما الذي تنفرد به ماكينة فيليبس للحلاقة إصدار 9000 ؟

لا تختلف ماكينة فيليبس للحلاقة إصدار 9000 عن سابقتها كثيراً, فهي تشاطرها في الخواص السالف ذكرها غير أنها تنفرد بالرءوس القابلة للحركة في ثمانية اتجاهات متباينة و هو ما يجعلها قادرة على منح المستخدم حلاقة مريحة للغاية, حيث إن رءوسها تتبع بسلاسة كافة منحنيات الوجه بكل وضعيات القص المفضلة فلديها القدرة الخارقة على الوصول إلى كل شعرة و التقاط أكبر كمية ممكنة من الشعر من التمريرة الأولى !

ناهيك عن أنها مزودة بالعديد من إعدادات الراحة التي تتيح للمستخدم إمكانية اختيار الوضع المناسب من بين الأوضاع الثلاث المتوفرة إما وضع الحلاقة الحساسة أو وضع الحلاقة العادية أو وضع الحلاقة السريعة, لذا يميل الكثير من المستخدمين إلى شراء ماكينة حلاقة فيليبس للوجه موديل 9000 المُبتكرة و يعدونها افضل نوع ماكينة حلاقة للرجال على الإطلاق.

ما أهم مواصفات ماكينة فيليبس الخاصة بالذقن ؟

أصدرت شركة Philips ماكينة رجالية خاصة بحلاقة منطقة الذقن, و قد انطوت هذه الماكينة على جُملة من المواصفات المميزة التي يتجلى أهمها فيما يلي:-

1) ماكينة فيليبس للحلاقة ذات بطارية ممتازة :

تأتي ماكينة فيليبس للحلاقة الخاصة بالذقن مزودة ببطارية ممتازة تمكنها من العمل لفترة طويلة دون حاجة للتوصيل بالتيار الكهربائي.

2) إمكانية تنظيف الماكينة بالماء :

يستطيع المستخدمون تنظيف ماكينة فيليبس الخاصة بالذقن بواسطة الماء الجاري بكل سهولة و هو ما يساعد على التخلص من بقايا الشعر دون التسبب في حدوث أي مشكلة.

3) الملحقات المتعددة :

يتم إرفاق مكنه حلاقه الدقن فيليبس بالعديد من القطع المُلحقة بها التي يصل عددها إلى ثلاثين قطعة أحياناً مما يجعلها تتناسب مع كافة درجات الشعر و مختلف انحناءات الذقن.

4) انطوائها على شاشة ديجيتال :

تنطوي معظم أنواع ماكينة فيليبس للحلاقة الخاصة بالذقن على شاشة ديجيتال متطورة تفصح عن درجة شحن البطارية و وضع التشغيل و مدة التشغيل و بعض الرفاهيات الأخرى.

5) مرونة رأس الماكينه :

تمتلك ماكينة حلاقة الذقن فيليبس رأس على درجة عالية من المرونة و هو ما يتيح لها التحرك في مختلف الاتجاهات و الوصول إلى كل شعرة مهما كانت درجة الانحناءات.

6) الشفرات المقاومة للصدأ :

تمتاز ماكينة حلاقة الذقن Philips بشفراتها الحادة المقاومة للصدأ, فهي ذات جودة عالية تحول دون تعرضها للتآكل مهما كثر الاستخدام أو مرت الأعوام.

7) هدوء الماكينة و انخفاض صوتها :

على الرغم من الجودة العالية التي تتمتع بها بطارية ماكينة حلاقة فيليبس 5000 الخاصة بالذقن و قوة أدائها إلا أنها لا تصدر أصواتٍ عالية و لا تتسبب في أي نوع من الإزعاج, فبعض الآلات تصدر أصواتٍ مزعجة دون تقديم الأداء المنشود كما يُقال ((إني أسمع جعجعة و لا أرى طحناً)) !

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.