قل الآن وداعا للذهاب إلي صالونات الحلاقة بين الحين و الأخر، فبعد ظهور ماكينة حلاقة وال ماجيك الجديدة ستستطيع أن تقوم بتشذيب ذقنك و شعرك بإحترافية عالية تماما مثل التي تتم داخل صالون الحلاقة، فهذه الماكينة تعتبر من أفضل ماكينات الحلاقة المخصصة للرجال و التي تتواجد في الأسواق حاليا و إستطاعت أن تحصل على تقدير خمسة نجوم من عدد كبير من الرجال الذين قاموا بإستخدامها، فهيا بنا لنتعرف على أهم ما يميز هذه الماكينة وجعلها تنال كل هذه الشهرة.

أهم المزايا الموجودة في ماكينة حلاقة وال ماجيك كليب

و كما ذكرنا لك أن ماكينة حلاقة وال ماجيك هي الأداة الأشهر على الإطلاق التي يستخدمها الرجال في عمليات الحلاقة، و ذلك لأنها تتميز بكل مما يلي:

1- تتميز الماكينة بأنها خفيفة الوزن أي أنك ستستطيع إستخدامها بسهولة دون أن تشعر بأي ألم في معصم يدك كما يحدث مع الماكينات الأخرى.

2- يوجد في الماكينة جزء مخصص للإمساك بها من خلاله، و هذا ما يجعلك متحكم في حركتها تماما.

3- يتم إستخدام ماكينة حلاقة وال ماجيك  في عمليات الحلاقة الجافة أي أنك لن تحتاج إلي إضافة المعجون المخصص للحلاقة قبل إستخدامها.

4- و تعتبر ماكينة وال ماجيك من أفضل مكائن حلاقة رجالية لاسلكية، فتستطيع إستخدامها في أي مكان دون التقيد بوجود مصدر تيار كهربائي بجانبك.

ملحقات تأتي مع ماكينة حلاقة وال ماجيك:

و بجانب وجود جسم ماكينة حلاقة وال ماجيك بداخل العبوة الخاصة بها، يوجد أيضا عدد من الملحقات الإضافية التي تساعدك على القيام بتهذيب الشعر بطريقة إحترافية، وهذه الملحقات عبارة عن:

عدد ثمانية أمشاط مختلفة المقاسات والتي تعطيك أكثر من درجة قص، فإذا كنت تحتاج إلي تسوية طول الشعر فقط فهناك مشط مخصص لذلك، أما إذا كنت تحتاج لإزالة الشعر بالكامل فيوجد أيضا المشط المخصص لهذا الغرض، كما يأتي مع الماكينة أيضا غطاء أحمر اللون يوضع على سن الماكينة للحماية.

و بالإضافة إلي ذلك يأتي مع ماكينة حلاقة ذقن “وال ماجيك” فرشاة صغيرة تمكنك من تنظيفها من بقايا الشعر الذي علق بها، وعبوة صغيرة أيضا بها زيت خاص بها لتستخدمه كل فترة لتحسين أداء الماكينة، وبجانب وصلة الشاحن الخاصة بها.

بطارية ماكينة حلاقة وال ماجيك

إن البطارية الموجودة في ماكينة حلاقة وال ماجيك من النوع ليثيوم أيون، و هذا يعني أنه يمكن إعادة شحنها أكثر من مرة بعكس البطاريات العادية التي لا تسمح بهذا و تحتاج بعد إستخدامها إلي إستبدالها ببطارية جديدة.

وتمتاز بطارية ماكينة وال ماجيك بأن لديها القدرة على الإستمرار لمدة تسعين دقيقة متواصلة، و هذا المدة تعتبر كافية جدا للقيام بعملية تهذيب و حلاقة إحترافية لشعرك.

هل يمكن إستخدام ماكينة وال ماجيك في تدريج الشعر؟ 

نعم فالماكينة تحتوي على ذراع يمكن من خلاله تحريك النصل الخاص بها ليسهل تدريج الشعر.

كم من الوقت تحتاجه ماكينة وال ماجيك لإعادة الشحن؟ 

تستطيع ماكينة حلاقة وال ماجيك أن تستعيد شحن البطارية الخاصة بها في مدة لا تتجاوز الساعتين.

كيف يمكن شراء ماكينة وال ماجيك للحلاقة؟ 

تتوفر هذه الماكينة في كثير من مواقع الشراء الإلكتروني وكذلك في المتاجر التي تقدم مستلزمات الحلاقة.

هل يمكن إستخدام ماكينة وال ماجيك أثناء توصيلها بالكهرباء؟ 

نعم تستطيع إستخدام الماكينة في هذا الوضع و لكن يجب أن تكون على علم بأن هذا يمكن أن يضعف من قدرة البطارية.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.