ماكينة حلاقة موزر الاصلية ذات الصنع الألماني تعد أفضل مكائن الحلاقة التي تساعد في حلاقة الشعر الكثيف واللحية بطريقة احترافية، وتتميز بموتور قوي لحلاقة رائعة وفي نفس الوقت لا يسبب اهتزاز الماكينة ويجعلك تنعم بحلاقة هادئة.

كما أنه بماكينة موزر خاصية Multi Click وهي تباعد بين الشفرات لكي تعطيك حلاقة شعر وذقن بالطول الذي يناسبك، مما يتيح لك التحكم الكلي بالشفرات، ويأتي مع هذه الماكينة الكثير من الكماليات التي تعطيك خيارات أكثر لقص الشعر وتساعدك في الحفاظ على ماكينة الحلاقة المتميزة هذه.

ماكينة حلاقة موزر الاصلية

قل وداعاً للذهاب إلى صالونات الحلاقة ودفع المبالغ الطائلة لقص الشعر، وبالرغم من ذلك قد لا تحصل على النتيجة المرجوة، فمع ماكينة حلاقة موزر الاصلية ستتمكن من حلاقة شعرك بالشكل الذي يرضيك وبكل أريحية في الاستخدام، والأهم من كل هذا أنك ستكون بمأمن من انتقال الامراض عبر الاستخدام الجماعي لأدوات الحلاقة داخل الصالون.

لذا اشتري ماكينة موزر واستخدمها في الوقت الذي يناسبك بكل سهولة وراحة، وسنعرفك على جميع مواصفات ومزايا وعيوب هذه الماكينة الرائعة لكي تتمكن من شرائها وانت مطمئن.

أشياء تعجب مستخدمي ماكينة موزر :

تحظى هذه الماكينة بقدر كبير من الاهتمام ويعتبرها المستخدمين الأفضل دوماً، وذلك لأن أهم ما تتصف به ماكينة حلاقة موزر الاصلية أنها ماكينة ذات جودة عالية والشفرات المصنعة منها قوية للغاية ومطلية بمادة الكروم المقاوم للصدأ، وتأتي مع بعض القطع الاخرى لكي تهذب شعرك بطريقة تعجبك.

ومن المواصفات التي تعجب المستخدمين في ماكينة حلاقة موزر البيضاء أيضاً هي سهولة الاستخدام وتوفير المال والوقت والجهد، فحدد الطول الذي تود الحصول عليه فقط في الماكينة وانطلق في تجربة مثالية لقص شعرك والحصول على المظهر الرائع.

مواصفات ماكينة موزر الأصلية :

١- محرك ماكينة حلاقة موزر الاصلية يعمل بقوة 7000 دورة في الدقيقة، وفي نفس الوقت مثبت بصورة جيدة لكي لا تعيقك قوة المحرك اثناء الاستخدام، ولا يصدر صوت مرتفع أيضا عند الحلاقة.

٢- شفرات ماكينة موزر مصنعة من Stainless steel فتكون مقاومة للصدأ، وطول الشفرة 32 ملم كما يسهل التحكم في الطول لكي تتمكن من قص 0.1 ملم، وتصصف الشعر بطول اكبر من 4 ملم إلى 14 ملم، وذلك باستخدام المشط المرفق مع الماكينة.

٣- نوع الماكينة سلكية وتعمل بطاقة كهربائية 10 وات، وطول السلك 2 متر لكي تعطيك حرية اكبر في التحرك عند الاستخدام.

٤- وزن الماكينة خفيف لكي يسهل عليك الاستخدام، وأبعاد ماكينة حلاقة موزر الاصلية (الطول – العرض – السمك) = (136 – 41 – 35).

أهم المميزات التي تتضمنها ماكينة موزر :

قبل شراء ماكينة الحلاقة فهناك بعض الأشياء التي نبحث عنها، والتي ستجدها بلا شك في ماكينة حلاقة موزر الاصلية والتي تتميز بالآتي :

  • قوة محرك الماكينة

واحدة من أهم المزايا في ماكينة موزر هي المحرك القوي والذي يعمل بطريقة الذبذبات، فيوفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد حيث تعمل بسرعة كبيرة وتنهي الحلاقة في وقت قصير، وقد ثبت المحرك بشكل جيد لكي يمنع اهتزاز مكائن حلاقة شعر الراس أثناء الاستخدام مما يعطيك حلاقة ثابتة ودون ضوضاً.

  • سهولة كبيرة في الاستخدام

سهولة استخدام ماكينة موزر يعد إحدى مميزاتها الرائعة، فلا تحتاج إلى أن تكون خبيراً في الحلاقة لتقص شعرك باستخدامها بل كل ما يتطلبه الأمر هو تعلم بعض الخطوات البسيطة ومن ثم استعمال الماكينة، ولا تقلق لأن معظم استخدامها في صالونات الحلاقة فيختارها الخبراء لأنها الأفضل والأعلى جودة ولكن ليس لأنها الأكثر تعقيداً.

  • مستويات عدة للحلاقة

فبالنسبة للكثير من الاشخاص الحلاقة تكون على حسب مزاجك الحالي، أو في بعض الأحيان تكون على حسب الموضة المتبعة أو المناسبة التي ستذهب إليها، والأطوال المتعددة لماكينة حلاقة موزر تعد أيضاً ميزة إضافية بحيث يمكنك اختيار من بين 5 أوضاع للحلاقة من 0.5 إلى 23 ملم على حسب رغبتك.

  • متعددة الاستخدامات

بحيث يمكنك استخدام ماكينة حلاقة موزر الاصلية التى تصنف كـ  احسن ماكينة حلاقة للرجال في حلاقة مناطق متعددة في الجسم مثل الوجه والسوالف ومنطقة تحت الإبط وأماكن مختلفة في الجسم.

  • تعتبر ماكينة آمنة

فيمكنك استخدامها بسهولة ولا تسبب الجروح لأنها مزودة بعوامل امان عالية.

  • سعرها مناسب

عند مقارنة سعر ماكينة حلاقة موزر الاصلي مع القيمة التي ستحصل عليها من هذه الماكينة الرائعة، ستجد أن الماكينة تستحق أكثر من ذلك.

  • إحدى الماكينات التي تناسب الشعر الكثيف

يحتاج الشعر الكثيف إلى ماكينة حلاقة مخصصة، ولكن ماكينة موزر متعددة الأطوال فتمكنك من حلاقة الشعر الكثيف بكل سهولة وذلك من خلال مشط الحلاقة المرفق مع الماكينة.

  • شفرات الماكينة لا تصدأ

فأكثر ما يعاني منه مستخدمي ماكينات الحلاقة الكهربائية هو الصدأ السريع للشفرات، ولكن المواد المصنعة منها شفرات ماكينة موسر تجعلها تدوم معك لأطول وقت ممكن دون أن تصدأ أو تتعرض للتلف.

  • طول السلك مناسب

وبما أن طول سلك ماكينة حلاقة موزر الاصلي 2 متر، فسيضمن لك ذلك سلاسة أكبر في الاستخدام وحرية حركة أكثر أثناء الحلاقة.

العيوب في ماكينة موزر :

من العيوب التي تم ملاحظتها في ماكينة موزر :

  • الماكينة سلكية فقط

فقد يكون هذا تقيداً بالنسبة لمحبي السفر والرحلات، عند رغبتهم في استخدام ماكينة الحلاقة مع عدم توفر مصدر للكهرباء، وهناك بعض الاراء التي تفيد بأن الماكينة السلكية هي أعلى جودة من الماكينات الاسلكية.

  • لا تعمل مع الماء

فمحبي الحلاقة تحت الماء مع استخدام جل الحلاقة قد لا تنال إعجابهم ماكينة حلاقة موزر الالماني الاصلي لأنها توفر حلاقة جافة فقط.

موديلات ماكينة موزر :

هناك موديلين من ماكينة الحلاقة موزر التى تعد افضل ماكينة حلاقة الشعر للرجال المانى ، سنعرفك عليهم لكي تتمكن من اختيار الماكينة التي تناسبك، وهما :

– ماكينة حلاقة موزر الالماني الاصلي بسعرها الرائع، والتي يمكنها الحلاقة بعدة مستويات مختلفة، وستجد أنه محفور على الجسم الخارجي للماكينة صنع في ألمانيا، وطول الشفرة 32 ملم، وتعمل هذه الماكينة سلكياً، ويأتي معها : عدد 2 وش يتم تركيبه على الماكينة لمستويات مختلفة من الحلاقة.

– Moser Chromstyle Professional Cord/Cordless Hair Clipper وهي تصفف الشعر بدقة واحترافية، ويمكنها العمل بالبطارية أو من خلال التيار الكهربائي، ولكي تمنع الضوضاً فإنها تأتي بمحرك DC وبالتالي تتمكن من الحلاقة بشكل هاديء.

آراء المستخدمين في ماكينة موزر :

قبل شراء أي شيء فيجب عليك أولاً التعرف على آراء المستخدمين السابقين لهذا المنتج، فهذا سيعطيك انطباع عن الشيء الذي تود شراءه وفي نفس الوقت سيساعدك في اتخاذ القرار، وإليك بعض من آراء مستخدمي ماكينة حلاقة موزر الاصلية :

1-قد لخص أحدهم تجربته مع الماكينة بكلمة “ممتاز” فقط والتي تدل على أن تجربته مع الماكينة كانت رائعة من كل الجوانب.

2- رأي أحد المستخدمين أن الاستخدام المستمر للماكينة قد جعل شفراتها أضعف، وبالتالي قلت كفاءتها عند الحلاقة.

3- قال أحدهم أيضاً أن الماكينة رائعة وذات جودة تصنيع ألمانية عالية.

4- أشاد مستخدمي ماكينة موزر بشكل الماكينة الخارجي، ونصح بتزييتها بشكل دائم لكي يحافظ ذلك على كفاءتها وحدة الشفرات وصنفوها كـ أفضل ماكينة حلاقة شعر الرأس للرجال 2021 ينصح بشرائها.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.