مع تطور تكنولوجيا الصناعة اليابانية على مر العصور، أصبح كثير من الرجال يسعون إلي إقتناء ماكينة حلاقة شعر ياباني وذلك لأنهم يعلمون جيدا أن دولة اليابان بات لديها القدرة و الكفاءة لتصنيع أي من الأجهزة الكهربائية بجودة عالية، كما أن تكلفتها مقارنة بالماركات الألمانية أو الأمريكية على سبيل المثال تعتبر بسيطة للغاية.

ما أفضل ماكينة حلاقة شعر ياباني؟

و لكن الشئ المحير هنا أن ماركات ماكينات الحلاقة اليابانية كثيرة فأي منهما سيكون الأفضل بالنسبة لك؟ هذا هو الشئ الذي سيتضح لك بعد أن تقرأ مقالنا هذا و تتعرف على مميزات كل نوع من هؤلاء.

ماكينة kamisori أقدم أنواع ماكينات الحلاقة اليابانية:

حيث تعتبر الماكينة kamisori هي أفضل و أقدم ماكينة حلاقة شعر ياباني كانت و لا تزالت تستخدم حتى الآن من قبل رجال كثيرين في مختلف أنحاء العالم، و ذلك لمادة صنعها المتينة، فقد إستخدم المصنعون اليابانيون خامات عالية الجودة من أجل صنع هذه الماكينة، و ذلك حتى تستمر في العمل مع الشخص لفترات طويلة للغاية دون أن تتأثر بكثرة الإستخدام أو تتعرض أحد مكوناتها إلي التلف.

هذا إلي جانب أن kamisori بصفتها ماكينة حلاقة رجالي تعتبر واحدة من الماكينات المصنوعة ككتلة واحدة أي ليس بها أي أجزاء يمكن إزالتها، و هذا له ميزتان الميزة الأولى هي أنها ستكون سهلة الإستخدام على الأشخاص المبتدئين، أما الميزة الثانية فهي أن العميل سيتجنب حدوث تآكل في جسم الماكينة نتيجة كثرة الفك و التركيب للقطع بها، و على الرغم من هذا فإن هذه الماكينة برغم ثبات أجزائها إلا أنها قادرة على التحرك بمرونة على البشرة.

ماكينة حلاقة باناسونيك بإصداراتها المتعددة هي أفضل خيار لك:

و هناك بعض الرجال الأخرين يعتبرون أن الماكينة باناسونيك بجميع إصداراتها هي أفضل ماكينة حلاقة شعر ياباني صنعت حتى الآن، و ذلك لأنهم يجدوا فيها كل ما يتمنون، حيث تتميز إصدارات باناسونك المختلفة بأنها:

1- مواكبة للتطور: فمع كل جيل يظهر من ماكينة حلاقة الشعر باناسونيك يكون معه ميزة جديدة لم تكن موجودة في الإصدار السابق.

2- السعر ممتاز مقابل جودتها: و تعتبر الماكينة باناسونيك من الماكينات التي يتحقق فيها مقولة “السعر مقابل الجودة” فأنت حينما تشتري هذه الماكينة و تدفع ثمنها فأنت حصل على ماكينة ذات جودة لا مثيل لها.

3- وجود العديد من الوسائل التي تساعد الشخص أثناء الحلاقة بهذه الماكينة مثل الشاشة الرقمية و وجود أجزاء متحركة بالماكينة و تعدد ملحقاتها.

4- و قد صدر من ماكينة باناسونيك عدة إصدارات مقاومة للماء و لاسلكية أي أنك تستطيع إستخدامها بشكل أكثر مرونة.

ماكينة الحلاقة فيليبس 8900 بتقنية contour detect :

و لن تستطيع عزيزي القارئ أن تجد ماكينة حلاقة شعر ياباني بها تقنية contour detect إلا الماكينة فيليبس بإصدار 8900 و هذه التقنية تمكنها من التحرك في ثمانية زوايا بشكل مستقل، مما يعزز من سهولة إستخدام هذه الماكينة، كما تم تصميم ماكينة فيليبس التي نتحدث عنها و جعلها ذات إعدادات خاصة للحية ليتمكن المستخدم من ضبطها عند قيامه بتهذيب شعر اللحية.

هذا علاوة عن وجود نوع خاص من الشفرات تعمل به افضل ماكينة حلاقة للرجال من فيليبس و الذي يسمى ” v track” و الذي مهمته الأساسية تكمن في دعل الشعر في وضع القص الامثل الذي يحتاجه الشخص، هذا إلي جانب أن الماكينة مزودة بخاصية القفل للسفر و الذي يمنع تشغيلها عن طريق الخطأ.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.