إذا كانت عملية الحلاقة اليومية من العمليات التي تجد بها صعوبة كبيرة، فمع فيليبس ماكينة حلاقة للجسم سيكون الأمر أسهل بكثير عليك، فماكينة فيليبس لما تحتويه من مميزات ستجعل تفضل القيام بعملية تهذيب الشعر بنفسك يوميا دون الشعور بصعوبة على الإطلاق.

و تعتبر هذه الماكينة من المفضلات لكثير من الرجال حول العالم و هذا ما أدي إلي تحقيقها لنسب مبيعات خيالية خلال الفترة الأخيرة، و لكي تعرف معنا أبرز مميزات ماكينة الحلاقة من فيليبس فتابع معنا بإهتمام هذا المقال.

مميزات فيليبس ماكينة حلاقة للجسم :

و من المميز في هذه الماكينة أنها لا يشرط إستخدامها على منطقة معينة في الجسم، بل أن فيليبس ماكينة حلاقة للجسم  بشكل كامل، و هذا ما يجعلك تتكبد نفقات إضافية في شراء أكثر من ماكينة لكل منطقة بالجسم، فماكينة فيليبس يمكن إستخدامها في حلاقة شعر الذقن لذلك فهي تعتبر من الماكينات العملية بالنسبة لكثير من الرجال الذين يحتاجون إلى تهذيب شعر الذقن بصفة مستمرة.

كما يمكن إستخدام ماكينة فيليبس للحلاقة على مناطق أخرى منها منطقة تحت الإبطين و المناطق الحساسة و ذلك لأتاحة سهولة و سرعة إزالة الشعر من هذه المناطق، و نعتقد أن هذا واحد من الأسباب التي جعلت عدد كبير من الناس يقبل على شراء هذه الماكينة بالشكل الذي حقق نسبة كبيرة في زيادة مبيعات الشركة فدائما الآلات متعددة الإستخدامات هي الأفضل بالنسبة للمستهلك.

فيليبس ماكينة حلاقة للجسم بتقنية الجاف والرطب:

و تعتبر شركة فيليبس من الشركات المتخصصة في إنتاج ماكينات الحلاقة، و لعل جميعهم قد إشتركوا في ميزة أساسية و هي القدرة على الإستخدام الجاف و الرطب، فكثير من ماكينات الحلاقة خصوصا التي تعمل بالكهرباء لا يمكن إستخدامها في الحلاقة الرطبة، و ذلك نظرا لأنها مصممة بطريقة لا تقاوم الماء، و لكن فيليبس ماكينة حلاقة للجسم  التي نتحدث عنها اليوم تختلف كثيرا عنهم.

حيث أن الماكينة مصنوعة من مواد مقاومة بنسبة مائة في المائة للماء، و هذا ما يجعل المستهلك يستطيع إستخدامها أثناء فترة إستحمامه بإمان تام، هذا و بالإضافة إلي قدرة ماكينة حلاقة فيليبس للجسم على الحلاقة الجافة المعتادة التي يقوم بها الشخص بشكل يومي، لذلك فمن الأفضل لك أن تشتري مثل هذه الماكينة لتتمكن من إستخدامها في أي وقت.

ماكينة فيليبس تضمن لك حلاقة دون تهيج أو حروج:

و من أبرز الأسباب التي يمكن أن تجعل الشخص لا يفضل القيام بعملية الحلاقة في المنزل هو تعرض الجلد و البشرة إلي حدوث جروج أو تهيج في المنطقة، و لكن فيليبس ماكينة حلاقة للجسم لن تجعلك تخشى من هذا الأمر، فقد تم تصميمها بطريقة خاصة تختلف عن باقي الماكينات بحيث تكون عملية الحلاقة أكثر نعومة و لطفا على البشرة و الجلد بشكل عام.

حيث صممت ماكينة حلاقة رجالي من فيليبس برؤوس مستديرة في الجزء العلوي الخاص بها، و هذا على عكس الماكينات الأخرى التي لم تزود بهذه الرؤوس و هذا ما يجعل فرصتها في حدوث التهيج و الإلتهاب بعد الحلاقة بهذه الماكينة منعدمة، فهي فقط ترك البشرة ناعمة و مرطبة كما كانت، لذلك فمن المتوقع أن تكون عملية الحلاقة بواسطة ماكينة فيليبس ستكون خالية تماما من أي آثار سلبية كالخدوش و الجروح.

ماكينة حلاقة فيليبس للجسم

ماكينة حلاقة فيليبس للجسم

المحلقات الخاصة بماكينة فيليبس لحلاقة الجسم:

و عندما تقوم بشراء فيليبس ماكينة حلاقة للجسم  من أي متجر تفضله و تتعامل معه فستجد العبوة بداخلها بعض الملحقات، و من بينها:

1- مشط واحد يمكن تركيبه في الماكينة و إستخدامها و ذلك حتى تتمكن من تهذيب أو قص الشعيرات الطويلة لتصبح بحجم 3 مم و بعدها يمكن لك البدء في عملية الحلاقة.

2- فرشاة التنظيف: و من الملحقات الضرورية أيضا التي تأتي مع ماكينة فيليبس هي فرشاة التنظيف، فعملية إزالة الشعر العالق بداخل الماكينة شئ في غاية الأهمية، و ذلك لكي تبقي عليها نظيفة و كذلك عدم تعرضها للتلف بشكل سريع.

3- شاحن الماكينة: و نعلم أن ماكينة فيليبس لازالة الشعر للرجال تعمل بالكهرباء لذا فيأتي معها الشاحن الخاص بها، و الذي تستخدمه في إعادة تعبئة البطارية الخاصة بها بالطاقة الكهربائية.

بطارية ماكينة فيليبس للحلاقة تتمتع بقوة الأداء:

و تتميز البطارية التي تعمل بها فيليبس ماكينة حلاقة للجسم بقوة الشديدة في الأداء و القدرة على مواصلة العمل لفترات طويلة، حيث نجد أن ماكينة فيليبس تستطيع أن تعمل لأكثر من خمسين دقيقة متواصلة بعد شحنها، و في كثير من الأحيان لا يحتاج الشخص لكامل الخمسين دقيقة لكي يكمل عملية الحلاقة الخاصة به، فمن الممكن أن يتمها في خلال عشرين دقيقة أو أقل من ذلك.

لذلك فيمكن أن تستخدم ماكينة فيليبس في عمليتي حلاقة أو أكثر على التوالي بشحنة واحدة، أما فيما يتعلق بالمدة الزمنية التي يمكن أن ينتظرها صاحب الماكينة لكي تكتمل عملية تعبئة بطاريتها بالطاقة الكهربائية فهي تتراوح ما بين ستة إلي ثمانية ساعات، و هذه المدة لا تعتبر طويلة فهناك ماكينات أخرى تستغرق مدة أطول من ذلك في شحن بطاريتها.

عرض رأس ماكينة فيليبس مثالي لحلاقة أسهل:

و يتنوع قياس رأس ماكينات الحلاقة ما بين الكبير و الصغير، و كل منه له مميزاته و عيوبه، فعلى سبيل المثال نجد أن رؤوس الماكينات الكبيرة قد لا تجعل الشخص يصل إلي الأماكن الضيقة، و الماكينات ذات الرؤوس الصغيرة قد تجعل مستخدمها يستغرق وقت أطول في عملية الحلاقة و من ثم إستهلاك طاقة أكبر، و لكن فيليبس ماكينة حلاقة للجسم هي المثالية في الإستخدام.

حيث أن عرض الرأس الخاصة بجسم ماكينة حلاقة ذقن من فيليبس يزيد قليلا عن الثلاثين ملي متر، و هذا العرض يجعل الماكينة ذات حجم متوسط فهي ليست كبيرة و لا صغيرة للغاية فهي متوسطة الحجم، و هذا ما يجعلها  سهلة الوصول إلي الأماكن الضيقة التي يجب تهذيب الشعر بها، و الحجم المتوسط أيضا يساعدك في القيام بعملية الحلاقة في وقت مناسب و عدم إستغراق وقت طويل.

عملية تنظيف سهلة و يسيرة لماكينة فيليبس للحلاقة:

و كما ذكرنا أن فرشاة التنظيف التي تأتي مع فيليبس ماكينة حلاقة للجسم هي المسئولة عن تنظيف الشعيرات العالقة بداخلها، و لكن نظرا لتصميم الماكينة الفريد فقد جعل تنظيفها المثالي لا يتم إلا عن طريق غسلها بالماء الجاري فقط ثم تجفيفها بإستخدام قطعة قماش جافة، فمقاومتها للماء ساعدت في عدم تأثرها به و تكوين الصدأ بداخلها.

كما لن تحتاج فيليبس ماكينة حلاقة للجسم  إلي عمليات صيانة أو تزييت إذا واظبت على إستخدامها بالشكل الصحيح، و كذلك الحرص على تنظيفها بشكل دوري بالطريقة التي ذكرناها، و هذا ما يوفر عليك الكثير من النفقات التي كنت تهدرها في عمليات إصلاح و صيانة الماكينات الأخرى، لذلك فتعتبر ماكينة فيليبس موفرة لك في كثير من الأمور.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.