انواع مكن الحلاقة :

انواع مكن الحلاقة المختلفة تتيح لك خيارات متعددة لتحديد الحلاقة التى تريد الحصول عليها , فتوجد القصات الحديثة والموضات المتعددة لقص اللحية والشارب والشعر , فإذا اردت ان تحصل على ماكينة حلاقه تضمن لك النعومة الفائقة والخالية من العيوب , فسنمكنك من التعرف على بعض أنواع مكن الحلاقة التى تحتوى على رؤوس دقيقة ورقيقة او اغطية دوارة تحمي بشرتك من شفراتها الحادة , والتصميمات الاكثر تميزا التى تتماشي مع زوايا الوجه لحلاقة مثالية .

نصائح لاختيار مكنة حلاقة ممتازة :

انواع مكن الحلاقة المتعددة تجعلك فى حيرة عند تقرير ايهم افضل , ولكن إليك بعض النصائح التى تجعلك تحسم القرار فبلا شك ماكينة الحلاقه التى تلبى احتياجاتك هى الماكينة المناسبة لك , لذا عليك اولا تحديد ما تحتاجه من ماكينة الحلاقه وعلى أساسه قم بشراء الماكينة التى تتوافق مواصفاتها مع احتياجاتك , فمثلا عليك اختيار ماكينة حلاقة توفر إمكانية استخدامها على الجلد الجاف او الرطب لتلائم طريقتك المفضلة فى الحلاقة .

وعند التعرف على انواع مكن الحلاقة لاختيار ما يناسبك من بينها , اختر الماكينة التى يتوفر بها عدة شفرات لتناسب طول الشعر الذى تفضله , ويفضل ايضا عند شرائك ماكينة حلاقة ذات بطارية ان يتواجد بها مؤشر للبطارية لمعرفة اذا ما كانت بحاجة الى شحن قبل الاستخدام , ومن أهم الامور التى يفضل توفرها بماكينة الحلاقة هى سهولة التنظيف او توفر خاصية التنظيف الذاتى بها وايضا سهولة الاستخدام لان اى صعوبة قد تؤدى الى حدوث جروح وخدوش .

انواع مكن الحلاقة

انواع مكن الحلاقة

افضل ماكينات حلاقة رجالية للراس :

ماكينات الحلاقة الاتية تتماشي مع الجودة التى تحتاجها من ماكنة الحلاقة للشعر والذقن , وتعد هذه الخيارات  الافضل عند بحثك عن افضل ماكينات حلاقة رجالية للراس والذقن مثل ماكينة حلاقة شعر امريكى wahl  فالعلامات التجارية براون وفيليبس وباناسونيك وغيرهم الكثير تقدم لك دوما ما تحتاجه فى ماكينة الحلاقه , فسنمكنك من معرفة افضل ما تقدمه هذه العلامات الشهيرة ليسهل عليك اختيار ماكينة الحلاقة التى تناسبك والتى تدوم معك عمرا طويلا فتتمكن من اختيار ما يلائمك تحديدا .

 ماكينة حلاقة براون للرجال :

تمتاز شركة براون بأنها احدى الشركات الرائدة فى هذا المجال , فهى من الشركات التى تقدم افضل انواع مكن الحلاقة من حيث الجودة فى الوقت الحالى ومن افضل ما تقدمه Braun Multi Grooming Kit 8-in-1 وتتميز هذه الماكينة باحتوائها على عدد 2 مشط يمكنك من خلالهم ان تقوم بقص الشعر بـ 13 طول مختلف بدقة كبيرة وبجانب المشط الذى يجعلك تحصل على القصة التى تريدها .

اما عن بطاريتها فهى تدوم لمدة 8 ساعات ويمكنها ان تعطيك حلاقه ساعة كاملة بدون توقف فى الشحنة الواحدة , وتحوى على مؤشر يدل على شحن البطارية لتتمكن من شحنها قبل الاستخدام والحلاقة بدون توقف او عوائق , كما انه يسهل تنظيفها تحت الماء ويسهل استخدامها فتحصل على حلاقة خالية من اى خدوش او جروح .

– ماكينة حلاقة فيليبس :

فيليبس كذلك ماكينة حلاقة وول  من أشهر العلامات التجاريه المعروفة منذ سنوات بقدرتها على تقديم افضل ماكينات حلاقة رجالية للراس فهى تقدم دوما حلولا مختلفة وعبقرية لكثير من المشاكل فى حياتنا اليومية , ومن افضل ما قدمته فيليبس قى مجال ماكينات الحلاقة للرأس Philips Multigroom series 3000 6-in-1 فهى ماكينة عملية يمكنك الاعتماد عليها كليا فى تهذيب او تقصير او حلاقة لحيتك بالكامل.

اما عن الشعر فهى مزودة بقطعه مصممه خصيصا للتحكم فى طول الشعر الذى ترغب فيه , وقطعه مخصصة للتفاصيل الدقيقة بالذقن , كما ان جميع الشفرات لديها نهايات دائرية كي تحمي بشرتك من الالتهاب وتتميز بأنها صغيرة الحجم فتعد الخيار المثالى اذا كنت تبحث فى انواع مكن الحلاقة عن ما يناسب الاستخدام فى السفر فتأتى معها حقيبة لتكون سهلة الحمل والاستخدام فى رحلاتك .

ماكينة حلاقة باناسونيك :

العلامة التجارية باناسونيك هى جزء من حياة كل شخص منا , فهى شركة رائدة فى مجال صناعة الاجهزة الكهربائية والتى لا شك فى جودة منتجاتها , لذا عند اختيار اى من انواع مكن الحلاقة التى تقدمه فسيكون الافضل على الاطلاق , فماكينة حلاقة الشعر والذقن Panasonic ER2051 Hair & Beard Trimmer تتميز بكونها مزودة ب 12 مرحلة مختلفة لضبط طول القص من 2 لـ 18 مم .

ويمكنك تشغيلها بوجود الماء او بدونه اى انها متاحة للاستخدام الجاف او مع وجود كريم الحلاقه الخاص بك , يتم شحنها فى ساعه واحدة فقط فيمكنك استخدامها لاطول وقت ممكن وبأقل فترة شحن للبطارية , وتضمن لك حرية الاستخدام لانها بدون اسلاك , فتعد من افضل انواع مكن الحلاقة على الاطلاق اذا كنت تبحث عن ماكينات يسهل استخدامها بدون الاسلاك .

انواع مكن الحلاقة

انواع مكن الحلاقة

افضل مكن حلاقة للرجال على الاطلاق :

الرجل العملى هو من يبحث عن افضل ماكينات الحلاقة للرجال  مثل ماكينة حلاقة الجسم للرجال براون التى تتوافر بها جميع التطورات التكنولوجيه المضافة حديثا , فيضاف دوما الى ماكينات الحلاقة وتتصارع الشركات لإنتاج الاكثر تطورا وتميزا , لذا عليك التعرف دوما على آخر ما يضاف حديثا والحصول عليه , فكل ما هو احدث افضل ويعطيك مزايا اكثر ومن افضل ماكينات الحلاقة الرجالية التى حصلت على رضا واستحسان المستخدمين هى ماكينات الحلاقة الاتية :

1- Wahl Professional :

تعد هذه الماكينة افضل انواع مكن الحلاقة التى انتجتها شركة وال الامريكية , فهى شركة رائدة فى صناعة الاجهزة الكهربائية وخاصة ماكينات الحلاقة وتتميز هذه الماكينة بكفاءة بطاريتها حيث تعمل ساعتين فى الشحنة الواحدة , وتستخدم كماكينة سلكية او لا سلكية حسب حاجتك .

2- Panasonic Er203 1K :

هى الافضل من ناحية حلاقة الشعر على طول واحد , وتأتى ايضا مع مشط اخر لحلاقة الذقن ويمكن استخدامها بشكل سلكى او لا سلكى , وتعمل هذه الماكينة بقوة 100 الى 240 فولط , كما انها تحوى على بطارية تعمل لـ 40 دقيقة فى الشحنة الواحدة .

3- Braun Series 3 300S :

الافضل من حيث دقة الحلاقة , وتعد افضل ماكينات الحلاقة للرجال المقدمة من شركة براون فهى تحوى على ثلاثة رؤوس حساسة للضغط وتقوم بقص الشعر والذقن بطريقة متساوية , وزودت الشركة هذه الماكينة بخمسة رؤوس إضافية لتناسب استخدامات مختلفة للشخص كما تضمن لك استخداما مريحا .

4-Multigroom 13 in 1  Philips  :

الافضل من حيث الادوات وهى ماكينة حلاقة سلكية ولاسلكية , وتحوى على 13 اداة لمنح الرجل حلاقة مناسبة للشعر والذقن وايضا ثمانية امشاط اوتوماتيكية لتشذيب شعر الوجه والجسم بجهد 100 الى 240 فولط وتساعد قبضتها المطاطية فى تسهيل الحلاقة وعدم انزلاقها من يدك .

5- Philips AT890 :

الافضل بشكل عام هي و كذلك  ماكينة حلاقة فيليبس سوق كوم  , فهى افضل انواع مكن الحلاقة الموجودة فى الاسواق حيث تناسب الحلاقة الجافة والمبللة وتتميز بعدم تسببها لاى حكة او جروح بعد الحلاقة وايضا تحتوى على عدد كافى من الرؤس للاستخدامات المختلفة وتمتاز ببطارية ليثيوم قوية للغاية .

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.