الرجل الشرقي أنيق بطبعه ، وكما أن للأزياء موضة ، فلقصات الشعر ايضاً موضة ! لا اتحدث عن القزع الذي نهى عنه رسولنا الكريم وإنما أعني القصات الراقية التي تجعل من ينظر إليك يشعر بالنظافة والامتنان ، افضل ماكينة حلاقة شعر خُصصت من اجلك لكي تحافظ على الصورة المثالية للرجل العربي الاصيل ، وتمنحك الراحة والاطمئنان الذان تطلبهما بشدة .

لنفكر معاً ما الذي يحتاجه كل إنسان ليزيل شعره سواء يريد تقصيره فقط أو جعل جلده أملس وخالي من أي شعر ؟ الجواب بسيط جداً ويتلخص في ماكينات حلاقة شعر الرأس أو الذقن ، تلك التى أصبحت غزيرة في زمننا هذا مثل الجراد ! ولكن هل تتشابه كل مكائن الحلاقة ! حتى لو تشابه بعضها فلا ريب أنه يوجد بعض الميزات في إحداها لا توجد غيرها .

ولكل فرد أن يختار ما يشتهيه بتقديره الخاص ، ولأننا نود مساعدتكم بكل ما أوتينا من قوة حصرنا لكم افضل ماكينة حلاقة شعر وسنذكر جميعها في باقي المقال ، وإليك نصيحة غالية منّا لا تجلب الآلات رخيصة الثمن فقد يكون سعرها قليل ونوعها رديء ، فتفسد من أول أسبوع استخدام ، وأيضاً تحرى جيداً عن الماركة التجارية التى تقتني ماكينتك منها .

افضل ماكينة حلاقة شعر

تعالوا لنلقي نظرة على افضل ماكينة حلاقة شعر للرجال :

ماكينة فيليبس

تعطي نتيجة مميزة وسلسة عند الاستخدام ، كما أنها تحتوي على شفرات دوارة تجعل حلاقتك فائقة النعومة وأكثر ما يفضله المستخدمين في هذه الماركة أنها تعمل بالوضعين الجاف والرطب مما يمنح الرجل راحة أكثر أثناء إزالته الشعر ، يُرى أن افضل ماكينات الحلاقة للرجال بتصميمها العصري مُدهش حقاً فهي الخيار الأمثل للرجل العربي المشغول ولديه كثير من الأعمال ، فهذه الماكينة ستنجز حلاقته في وقت قياسي !

الأمر الذي جعل هذه الآلة افضل ماكينة حلاقة شعر للرجال هو سهولة استعمالها في أي مكان  ،فإذا كنت على متن طائرة أو حتى داخل حدود شركتك أو لنقل أنك لم تبرح المنزل وتريد أن تُنهي حلاقتك بسرعة دون إزعاج ، عليك بماكينة فيلبس إذاً ، وخذ وعداً مني أنك لن تتركها أبداً مرة آخرى ، إذا ما ذُكرت هذه الآلة لابد من ذكر جسمها المتين ومِقبضها المريح لليد والذي ييسر من عملية الحلاقة بنسبة 10 مرات من الحلاقة العادية .

سعر هذه الأداة حديث الساحة هو الآخر ، فبعد كل هذه الإمكانات ولم يتخطى ثمنها أسعار المكائن ذو الفئة المتوسطة ، وهذا يعني أنك إذا لم تجلب هذه المكنة بعد أنك لازلت ستخسر طاقتك ومالك بالذهاب لصالون التجميل أو الحلاق .

ماكينة براون اللاسلكية

تربعت هذه الماكينة على عرش التكنولوجيا فمنذ أن تم تصنيعها ولم يلجأ الزبائن للذهاب من أجل الحلاقة أبداً ، تعرفون حتى لو أن أحدهم يمتلك ماكينة حلاقة خاصة به لا بد له أن يسـأم في يوم من الأيام ويخرج من بيته متوجهاً لحلاقه الخاص ليجرب هذا الشعور الذي افتقده ، فإزالة الذقن بالموس لها إحساس آخر لا يمكن تعويضه بشفرة حلاقة أو حتى بماكينة مُتقدمة !

الناس الذي اشتروا مكنه حلاقه امريكي والتى صارت من افضل ماكينة حلاقة شعر لم يبرحوا منازلهم حتى الآن حسب دراسات عديدة تم إجراؤها من تاريخ شراء كل منهم لهذه الآلة ليروا مدى تفاعلهم معها ورضاهم عنها ، وأوضح الجميع أن أداة الحلاقة هذه ليست تُشعرهم بالغربة فهي تعمل كالحلاق تحديداً ! فهي تضم tecnic من شأنه التعرف على تفاصيل وجه الرجل عند حلق لحيته .

هل تعلمون ممَّ تتركب هذه الأداة ؟ هي عبارة عن جسم صلبٍ مُقاوم للماء تماماً ، تمتلك تقنية حديثة لأول مرة يتم تطبيقها على مكن الحلاقة الرجالية وهي تقنية الرقاقات المُستقيمة ، وبحسب قول الشركة المُصنعة أن هذه هي أمثل آلة لإزالة الشعر فهي خفيفة ودقيقة ويمكن استخدامها في مختلف الأحيان هذا بالإضافة إلى أنها بثمن زهيد لا يُمكن تصديقه !

Panasonic Er2031K

شركة باناسونيك اليابانية تعتبر من رواد صناعة مكائن الحلاقة في العالم والتى تم تأسيسها عام 1918 ومنذ ذلك الحين وهي تحتل مكانة كبيرة للغاية ، ولها ماضٍ طويل مع موديلات هذه الأدوات فقد قامت مؤخراً بإصدار أفضل نُسخة لديها من مكن حلاقة الشعر أو كما تقول هي ( افضل ماكينة حلاقة شعر للرجال ) ، ويتميز هذا الإصدار بجسمه المتين بالإضافة إلى الأجزاء المُرفقة معه .

يأتي معها مشط متين من البلاستيك المُعالج لحلاقة الرأس وآخر لحلاقة الذقن ، والأمر الذي قلب الساحة رأساً على عقب أنها كانت أول آلة حلاقة تعمل دون شاحن ، أو بمعنى أصح تقوم بشحنها لمدة ثم ينتهي دور السلك الذي يزعج الجميع ، القدرة التى تعمل بها هذه الماكينة تأخذ تتراوح بين 1000 إلى 2400 وات وهذا ما أدى إلى كبر المدة الزمنية للبطارية الخاصة بـ ماكينة حلاقة بيبي ليس 10 في 1 حيث يمكن استعمالها لمدة 40 دقيقة بشكل متواصل !

تبقى شيء لم يتم ذكره عن هذه الآلة حتى تكون مُلماً بكل محتوياتها وتُقرر بشكل سليم أي ماكينة ستنفعك أكثر من سابقتها ، ألا وهو المواد التى دخلت في تصنيع هذه الماكينة فلا يجب ان تغفل عن كونها يابانية ، والمنتجات اليابانية هي الأكثر ثقة في السوق التجاري ، لذا إذا كنت تود ماكينة العمر الطويل فبلا شك اختار باناسونيك .

Wahl Professional

افضل ماكينة حلاقة شعر في أمريكا ولعلها كذلك بسب سمعة مجموعة وال الجيدة فهي تتمتع بصدقها وطول عمر منتجاتها ، وتشمل هذه المكنة بطارية طويلة الأمد تعيش حتى ساعتين عمل متواصل ! بمعنى أنك ستحلق أنت والعائلة ولن ينفذ شحنها ! أليس هذا ما نريده جميعنا ؟ أنا شخصياً يُضايقنى أن أظل أمام الشاحن هكذا فلدي رهاب الكهرباء ، ولكن هذه الماكينة اعتقدها جيدة لأمثالي ويمكنني اصطحابها لأي مكان أيضاً .

قبضة التحكم الخاصة بـ Wahl Professional و سوق كوم ماكينة حلاقة التى تماثلها تماماً سلسة جداً وتعطي شعوراً مغموراً بالراحة الجمة كما أن شفرتها قابلة للتعديل ، ولو انني أرجح أنها إذا كانت تشتمل على رؤس أكثر لتغلبت على افضل ماكينة حلاقة شعر متصدرة في الاسواق ، إذا وجدت ما تبغيه في هذه الآلة فاذهب فوراً إلى إحدى المتاجر الالكترونية واقتنص واحدة لأن مثل هذه لا يظل كثيراً .

استخدم آلات الحلاقة لتحظى بمظهر لائق !

الحلاقة هي واحدة من الأشياء التي يجب القيام بها ، لكنها تحتاج إلى لحظة مخصصة لها ، وهذا أمر مرهق بالنسبة للعديد من الرجال الذين يتعين عليهم أن يحلقوا بأشغالهم ، فماذا إذا حدث طارئ وتم إغلاق كافة صالونات الحلاقة !؟ مثل فترات الكورونا هذه عافانا الله وإياكم ، جلسنا في بيوتنا بلا حول منا ولا قوة ولجأنا لعمل كل ما نقدر عليه بأنفسنا حفاظاً على سلامتنا أولاً وسلامة الدولة بشكل عام .

وفضل الكثير من الناس شراء افضل ماكينة حلاقة شعر والجلوس في المنزل بل هناك من لم يبرح غرفة نومه خوفاً من الجائحة المنتشرة ، هذا إن دلّ على شيء فإنه يدل على مدى أهمية ماكينة حلاقة وتنعيم رجاليه philips ، ولما توافرت إمكانيات مختلفة وتقنيات حديثة للاستخدام بسلاسة وبطريقة مُرضية لأذواق العملاء ، كان من الطبيعي أن يفكر كل فطِن في شراء واحدة .

فمكن الحلاقة الحديث هذا آمن تماما على الجلد فقد تم صُنعه بآليات تجعل من إخراج الشعر أمر ممتع جداً ، فتتحرك الآلة فوق الجلد بزر واحد لتعطي نعومة مُنقطعة النظير ولا يستغرق الأمر بضعة دقائق لتصل إلى اللوك المطلوب ، ماذا تنتظر ؟ أتريد معرفة معلومات أكثر ؟  سأخبرك بكل ما تعلمته في باقي المقال لذا ركز في هذا الكلام القادم .

لماذا تقتني ماكينة حلاقة ؟

1) تشمل إجراءات متطورة وممتعة ، فتشعر بالسعادة عند كل حلاقة .

2) لا تسبب جروح أو خدوش .

3) توفر الكثير من الوقت .

4) سهلة التركيب والتنظيف .

5) ناعمة جدا على الجلد .

6) ستنقذ لك أموالك .

7) كل ماكينة تحمل شهادة ضمان موثقة .

كيف تختار افضل ماكينة حلاقة شعر ؟

بعد انتشار كل هذه المكائن في الأسواق كان لا بد لك ان تحتار في كيفية اختيار الأفضل ، ولكن لماذا نحن هنا ! سنطرح عليك الاسئلة التي ينبغي عليك يا عزيزي طرحها على نفسك كي تستطيع اقتناء ما نرغب به دون بذل أي مجهود ، فقط أجِب على هذه النقاط في ذهنك قبل أن تُقرر :

– أي من استايلات الحلاقة تفضل ؟ هل تود الرطبة أم الجافة ؟ أم كلا النوعين ؟ إذا كنت شخصاً مهتماً بهذا الأمر فاختر جهاز محو الشعر من الفئات التى تدعم كلا الخاصتين .

– هل أنت ممن يحبون السفر بنهم ؟ حسناً إليك بضعة نصائح لتقتني افضل ماكينة حلاقة شعر أو مكن حلاقة امريكي ، السفر يحب خفة الوزن وصغر الحجم ، لذا ابحث دوماً عن صاحبة الوزن الخفيف بحيث لا تاخذ حيزاً كبيراً من حقيبة سفرك وتكون لك نِعم الرفيق ونعم المُزيل للشعر .

– ما هو نوع بشرتك ؟ عليك تحديد هذا الشأن جيداً قبل الإقدام على اقتناص ماكينتك ، فغالباً ما تحتاج البشرة الحساسة لانواع خاصة جداً من مكائن الحلاقة ، وهذا لا يتوقف على نوع البشرة فقط وإنما يندرج تحته طول شعر الذقن ، فمن الشائع بين الشباب أن الذقن القصيرة هي الموضة هذه الآونة ، لذا أجد الكثيرين يحرصون على تشذيب لحيتهم فقط وتهذيبها بدلاً من إزالتها كلياً .

– ما هي الشفرات التي تريحك بشكل أكبر ، هل هي الدوارة أو الفويل ؟ فبالرغم من ان المكائن الدوارة سهلة الاستعمال وسريعة جداً إلا أن العديد من الأفراد يفضلون استخدام افضل ماكينة حلاقة شعر بها مهارة الفويل ودقته ، فالماكينات ذوات الرقاقات المعدنية يتم تزويدها بشفرات نصلها حاد هذا غير أنها تتفرس أجزاء الوجه بإمعان لتعطي درجة الحلاقة المناسبة لوجهك !

– مشط تهذيب الشعر وتشذيبه ومدى أهميته بالنسبة لك ، فمن الممكن أن يود البعض حلاقة الاسلاف وحواف اللحية بينما يفضل البعض عدم فعل ذلك ، لذلك يجب عليك اختيار كل شيء تريده من ماكينة حلاقة وول بدقة .

– يسر الاستخدام وسهولة التنظيف من الأمور التي يتوجب عليك تفحصها في الماكينة ، فمثلاً إذا كنت مُدمناً للسفر واشتريت آلة حلاقة صعبة الفك والتركيب لن تصحبها معك في أي مكان وبالتالي لن تؤدي هذا الأداة عملها أو المهمة التى دفعت أموالك من أجلها .

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.