هل ترغب في تهذيب و تشذيب لحيتك بصفة مستمرة و يتعذر عليك ذلك بسبب المسافة الشاسعة التي تفصلك عن صالون الحلاقة فضلاً عن ضيق وقتك و تواضع ميزانيتك؟

إذن لا تتوانى عن شراء افضل ماكينة حلاقة ذقن حتى يتسنى يمسي صالون الحلاقة بمنزلك على الدوام و يصبح بمقدورك العناية بشعرك وقتما تشاء دون أن يتطلب منك ذلك أيما جهد, هيا سارع الآن باقتناء افضل ماكينة حلاقة ذقن كهربائية كي تتيح لشعر لحيتك أن يترعرع بأناقة و جاذبية.

و إذا كنت تعاني من فقر في حصيلتك المعرفية حول أفضل أنواع ماكينات الحلاقة الرجالية المتوفرة في السوق فها نحن ذا نطلعك في سطور مقالنا الآتية على أمثل الترشيحات التي تعينك على تحديد افضل ماكينة حلاقة ذقن بالنسبة لك فتابع ما سنتلوه عليك و اشحذ همتك.

ما هي افضل ماكينة حلاقة ذقن ؟

بالطبع لا يمكننا الجزم بأن سين من ماكينات الحلاقة هي افضل ماكينة حلاقة ذقن على الإطلاق فهو أمر لا يتفق مع المنطق إذ أن احتياجاتنا و أذواقنا و أولوياتنا تختلف اختلافاً جذرياً و لكن على الأقل يمكننا حصر الترشيحات التي نجحت في حصاد تفضيل الشعبية الأكبر بين غالبية المستخدمين و يمكن إجمالها فيما يلي:-

1) ماكينة حلاقة الذقن من فيليبس.

2) ماكينة حلاقة باناسونيك er2051k للذقن.

3) آلة حلاقة الذقن من براون.

4) أداة تشذيب شعر اللحية من BABYLISS.

5) ماكينة الحلاقة الرجالية من WAHL.

هل أفضل ماكينة حلاقة ذقن زيرو هي فيليبس حقاً ؟

يميل الكثير من الرجال و الشباب إلى استخدام ماكينات فيليبس المتطورة و يرون أنها أفضل ماكينة حلاقة ذقن زيرو بلا منازع لما تحظى به من مميزات رائعة و خواص تقنية فريدة يمكن إيجازها في النقاط التالية:-

1) يسهل استعمالها في تشذيب شعر الذقن بفضل سيطرتها العالية على الحواف.

2) لا تحتاج مكائن حلاقة شعر الراس و الذقن من فيليبس إلى التزييت أو التشحيم مطلقاً.

3) تمتلك الماكينة درجة مقاومة ممتازة ضد المياه و يمكن استخدامها في الحمامات.

5) تحتوي على بطارية قابلة للشحن لمدة ساعة واحدة و هو ما يتيح استخدام الماكينة لاسلكياً لمدة ستين دقيقة.

و الأهم من هذا و ذاك أن ماكينة فيليبس سهلة الاستخدام و سهلة التنظيف أيضاً و لم يتم رصد أية ملاحظة سلبية حولها إلا أنها لا تتناسب مع ذوي اللحى الطويلة و الكثيفة التي تتجاوز سبعة مليمترات, و فيما عدا ذلك فهي حقاً افضل ماكينة حلاقة ذقن متواجدة في السوق الراهن.

افضل ماكينة حلاقة ذقن كهربائية من باناسونيك :

على الصعيد الآخر ترى فئة كبيرة من الرجال و الشباب أن ماكينة الحلاقة التي انبثقت من رحم شركة باناسونيك الرائدة هي افضل ماكينة حلاقة ذقن كهربائية نظراً لما تتميز به من خواص رائعة يأتي في مطلعها ما يلي:-

ملحقات الماكينة المتعددة:

تأتي افضل ماكينة حلاقة ذقن من باناسونيك مرفقة بالعديد من الملحقات الضرورية التي تفي بكافة الأغراض كالقابس الذكي و فرشاة التنظيف و علبة السفر و غير ذلك.

مزيد من الدقة عند الاستخدام:

تتيح ماكينة حلاقة شحن كهرباء باناسونيك للمستخدم مزيداً من الدقة أثناء الحلاقة وذلك لأنها مزودة بمقبض ذا تصميم مريح ييسر الوصول إلى المناطق المستعصية التي يواجه المستخدمون عادةً صعوبة في الوصول إليها.

الحصول على القصة بالطول المثالي:

تنطوي ماكينة باناسونيك هذه على مشط قابل للتعديل بعشرين درجة من الأطوال المتفاوتة التي تتراوح ما بين النصف و الـ 10 مم و هو ما يجعل أمر الحصول على قصة شعر الذقن بالطول المثالي المنشود أمراً لا صعوبة فيه.

قابلية الغسل و التنظيف:

يسهل تنظيف شفرات ماكينات باناسونيك تحت المياه الجارية و هو ما يحافظ على رونقها و حدتها على الدوام و يزيد من عمرها الإفتراضي فتظل بحالتها الأصلية مهما تقادم بها العمر.

إمكانية إعادة الشحن:

لعل أبرز ما تتميز به هذه الماكينة هو إمكانية إعادة شحنها لمدة ساعة واحدة فقط و من ثم إمكانية استخدامها بدون حاجة للتوصيل بالتيار الكهربائي لمدة تصل إلى خمسين دقيقة متواصلة.

أنجحت براون في إنتاج افضل ماكينة حلاقة ذقن ؟

لا يخفى على أحد أن شركة براون العالمية لم تنجح في إنتاج افضل ماكينة حلاقة ذقن فحسب بل حققت نجاحاً مبهراً في صناعة أفضل أجهزة العناية الشخصية الرجالية و النسائية أيضاً, فلا عجب أن نقف اليوم أمام افضل ماكينات الحلاقة للرجال من براون, و قد ظفرت هذه المكائن بإعجاب قاعدة واسعة من المستخدمين كونها تحظى بالكثير من الميزات المدهشة التي يترأسها إمكانية حلاقة شعر الذقن و الرأس و الجسم حيث أنها تمنح المستخدم خيارات متعددة للحلاقة.

كما أن ماكينات براون رخيصة الثمن و لا تعاني من أي مغالاة في مهورها, بالإضافة إلى أنها مزودة بمشطين ينطويان على الكثير من إعدادات الطول المختلفة التي تبلغ 39 مقاس طول متفاوت, بجانب توافر مشط من طراز Gillette Fusion ProGlide و هو ما يجعل بمقدورها التعامل مع حواف الذقن الدقيقة بسلاسة, ناهيك عن قابليتها للشحن إذ يبلغ عمر بطاريتها ستون دقيقة متواصلة دون حاجة للتيار الكهربائي و كذلك قابليتها للغسيل و التنظيف أسفل المياه.

ما مزايا أداة تشذيب شعر اللحية من BABYLISS ؟

هناك طائفة رجالية تُبدي إعجابها الشديد بأداة تشذيب شعر اللحية التي أطلقتها شركة BABYLISS و ترى أنها خيار ممتاز جداً لمن يبحث عن افضل مكائن حلاقة شعر الذقن, حيث أنها مزودة بفرشاة ذات مقاسات متباينة تخدم مختلف الأطوال و تتيح إمكانية التعامل مع حواف منطقة الذقن بشكل احترافي.

كما أن ماكينة BABYLISS قابلة للاستخدام اللاسلكي وذلك لمدة تصل إلى خمس و أربعين دقيقة متواصلة عقب الشحن لمدة ساعة و نصف فقط علاوةً على أن عملية تنظيفها بالماء سهلة, كل ذلك و أكثر يجعلنا نقدمها هنا كترشيح رائع لمن يرغب في الحصول على افضل ماكينة حلاقة ذقن منزلية.

هل تود تجربة ماكينة الحلاقة الرجالية من WAHL ؟

إذا كنت باحثاً عن افضل ماكينة حلاقة ذقن فلا جرم أن مكائن حلاقة wahl المتطورة ستكون مُرضية إلى حد كبير بالنسبة لك, فهي تمتاز بشفراتها الحادة المصنوعة من مادة الفولاذ المقاومة للصدأ, كما أنها متعددة الوظائف و الأطوال و تمتلك محركاً قوياً يعمل دون توقف و لا يصدر عنه أي ضجيج لذا فإن ماكينات WAHL تمتاز بهدوئها و انخفاض الصوت الصادر عنها أثناء التشغيل.

بالإضافة إلى وجود شاشة LED صغيرة و مقابض مطاطية مريحة و رءوس دقيقة مرنة قادرة على الانتقال بخفة بين الزوايا و الثنايا, إلى جانب القفل الخارجي الذي يحول دون تشغيلها عند حزمها في الحقائب و المزيد من الخواص الذكية.

أهم ما ينبغي مراعاته عند شراء ماكينات الحلاقة :

هناك مجموعة من الأمور التي لا بد من مراعاتها عند شراء ماكينات الحلاقة لضمان الحصول على افضل ماكينة حلاقة ذقن و رأس و تتجلى أهم هذه الأشياء في البطارية و الروتاري و الـ CORDLESS و الشفرات و السرعة و أيضاً التكلفة و الضمان.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.